aboutus

PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD

PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD
1 2 3 4
نوع الأعمال: الشركة المصنعة
موزع/تاجر الجملة
المصدر
شركة تجارية
البائع
السوق الرئيسي: امريكا الشمالية
أمريكا الجنوبية
أوروبا الغربية
شرق أوروبا
شرق آسيا
جنوب شرق آسيا
الشرق الأوسط
أفريقيا
أوقيانوسيا
في جميع أنحاء العالم
العلامات التجارية: BRANDSCULPTURES
عدد الموظفين: 100~150
سنة التأسيس: 2006
تصدير أجهزة الكمبيوتر: 80% - 90%
حول نا
-01-
مقدمة

PIEDRA (شيامن) النحت المحدودة. (PIEDRA WORLD LIMITED) هي شركة متخصصة في صناعة المنحوتات والتماثيل ، مثل النحت المعدني والتماثيل البرونزية ومنحوتات الإغاثة والمنحوتات المصنوعة من الألياف الزجاجية ، وما إلى ذلك. ، فناء الحلي ، وما إلى ذلك.

لدينا فريق محترف للغاية: مصممين / فنانين ثلاثي الأبعاد موهوبين ، عمال تقنيين ، مبيعات ممتازة ، مفتشو مراقبة الجودة المهنية ، فريق قوي لما بعد البيع ، مما يساهم كثيرًا في أعمالنا الفنية عالية الجودة. فنحتنا الفطر تساعد عميلنا في الولايات المتحدة الأمريكية على الحصول على السعر الثاني في معرض فني شهير في الولايات المتحدة الأمريكية ، عميل الولايات المتحدة الأمريكية هو الآن عميل تعاون طويل الأجل لدينا ، حيث قدم لنا عدة طلبات في السنة.

مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في إنتاج وتصدير المنحوتات المعدنية والمنحوتات البرونزية ، يمكننا أن نوفر لك جودة قياسية عالية جدًا وتأثير لامع عالي المرآة على منحوتات الفولاذ المقاوم للصدأ والأعمال الفنية الممتازة. المنحوتات لدينا هي أساسا للفنانين والمصممين ومعرض الفن وتجار الجملة ومشاريع البناء ......

نظرًا للإدارة الصارمة للجودة والسمعة الطيبة في الخارج والمحلية ، تم بيع منحوتاتنا إلى العديد من الدول ، الولايات المتحدة الأمريكية ، أوروبا ، الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، إسرائيل ، إندونيسيا ، إلخ ، والآن لدينا وكلاء في ماليزيا ، سنغافورة والفلبين ، نتطلع إلى المزيد من الشركات أو الأشخاص للانضمام إلينا لإنشاء مستقبل باهر معًا!

مفهوم "أعلى مستويات الجودة وأفضل الائتمان ورضا العملاء" هو الروح في شركتنا. يمكن أن يكون لديك فرصة لخدمة لك!

صور المصنع:

-02-
تاريخ

PIEDRA (XIAMEN) تم إنشاء شركة SCULPTURE CO.، LTD لأكثر من 10 سنوات ، وهي واحدة من المصدرين الرئيسيين الذين قاموا بتصدير العديد من المنحوتات الحديثة والمعاصرة إلى بلد أجنبي. لقد قمنا بإنشاء وتركيب العديد من المنحوتات في الخارج التي حصلت على سمعة عالية من العملاء القدامى. يمكنك معرفة المزيد عن تاريخ شركتنا وقدرتها من أسفل ملخص المشروع الكبير.

في عام 2006 ، تم بناء شركتنا وبدأت الأعمال المنحوتة لكثير من الدول الأجنبية.

في عام 2007 ، لقد بعنا مشروع نحت النحت الألياف الزجاجية إلى لاس فيغاس ، والذي تم تثبيته كديكور خارجي.

من عام 2008 إلى عام 2016 ، قمنا بتصدير العديد من المنحوتات إلى أمريكا ، مثل مشروع منحوتات الفولاذ المقاوم للصدأ الفطر ، مشروع نحت الفطر غير النظامية ، مشروع تمثال المعدن رئيس الفطر كبير ، مشروع نحت شكل الفولاذ المقاوم للصدأ شكل البيض. حول الفولاذ المقاوم للصدأ الفطر النحت ، فقد حصل على الجائزة الثانية في معرض داكوتا. وجميع المشاريع حصلت على سمعة عالية من العميل.

في عام 2017 ، تم تخصيص وتركيب مشروع الكاراتيه البرونزية في إسرائيل. وقد التقط العميل صورًا مركّبة لمجموعتنا.

في نهاية عام 2017 ، كان العميل النرويجي مهتمًا شخصيًا بتمثال البارون ، لذلك فقد خصصت تمثالًا من الألياف الزجاجية ارتفاعه 2 م لجمع الفن. وقالت إن تمثال البارون يبدو واقعياً للغاية عندما حصلت عليه. لذلك يشارك العميل بعض صور التماثيل في موقع Pinterest الخاص بنا لمساعدتنا على تعميم المنحوتات.

في بداية عام 2018 ، تم بيع بعض التماثيل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى ماليزيا ، والتي تم تركيبها في ردهة المبنى. يمكنك رؤية العديد من الأشخاص الذين يلتقطون الصور معًا ، مما يعني أنه تم تثبيت المشروعات بنجاح هناك.

في عام 2018 ، قمنا ببيع منحوتات أسد أخرى لسنغافورة ، والتي تم شراؤها من قبل شخص عادي لزينة الفيلات.

حتى الآن ، لا تزال العديد من المشاريع في متناول اليد ، والتي سوف تخلق المزيد والمزيد من المنحوتات مذهلة ومذهلة للعميل القديم والجديد.

إيماننا: " خلق CULATUL رائعة ، ومتطلبات العملاء راضية."

-03-
خدمة

PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO.، LTD. ، أكثر من 10 سنوات في مجال أعمال النحت ، لديها خبرات غنية في تصميم وتصنيع التماثيل والتماثيل المخصصة. مجموعة منتجاتنا تشمل الفولاذ المقاوم للصدأ والمعدن والبرونز والمنحوتات المصنوعة من الألياف الزجاجية. لا يتم وضع جميع المنحوتات فقط كديكور خارجي ، مثل منتجع العطلات ، ديكور الحديقة ، الديكور على شاطئ البحر ، الفيلات ، زخرفة المدينة. ولكن أيضا الديكور الداخلي ، مثل زخرفة الفندق ، زخرفة النادي ، الديكور مركز التسوق ، والحلي مكتب ، الحلي المنزل ، وعرض معرض وهلم جرا. هل تعتقد المزيد من المنحوتات الحديثة والإبداعية ، وسوف تتمتع عينيك والافراج عن مزاجك.

في كلمة واحدة ، لدينا فريق المهنية والتعاونية لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. لدينا فريق يضم زعيم بعيد النظر ، مندوب مبيعات المختصة ، ومصممي الفنون ممتازة ، والعمال خبرة وفيرة ، وشخص مراقبة الجودة. لدينا تجارب غنية جدا على افتعال التماثيل ونحت تعليمات مثبتة. PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO.، LTD بالتأكيد يمكن أن توفر الكثير من الخدمات حسب طلبات الزبون.

خدمتنا الجيدة:

  • قم بتوفير بعض الصور النحتية للرجوع إليها أولاً.
  • تقديم تصميم الرسم إذا كان العميل في حاجة.
  • تصنيع المنحوتات عالية الجودة للعميل.
  • تصميم الزبون هو موضع ترحيب بحرارة.
  • ترتيب شحنة للعملاء.
  • توفير تعليمات التثبيت للموقع للعملاء ، وتزويد العمال لتثبيت في الموقع لمشروع كبير.
  • تقديم خدمات البيع وما بعد البيع السابقة.
  • تقديم بعض الطرق للحفاظ على العميل.
  • يمكن تحدي بعض المشاريع الصعبة.

دائما هنا لتقديم أفضل خدمة ما بعد البيع وخدمة ما بعد البيع بالنسبة لك.

-04-
لدينا فريق

PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO.، LTD لديها وقت طويل في صنع وبيع المنحوتات. فريقنا لديه قادة مدروسين ، ومصممين موهوبين ، مندوبي مبيعات قادرين ، عمال مهارة ، شخص مراقبة مراقبة الجودة ، وعمال خبرة. يمكنك أن تطمئن إلى أنه يمكنك التعاون معنا.

نرحب ترحيبا حارا بك في تحقيق لنا في أي وقت ، وسوف نكون دائما هنا للإجابة.

PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO.، LTD

ROOM 1606، CHANGAN BLDG، NO.75-77 LVLING ROAD، HULI DISTRICT، XIAMEN، 361009، FUJIAN، CHINA

هاتف: 0086-13950080662،0086-592-8264336

الفاكس: 0086 592 5532472

البريد الإلكتروني: SALES1@brandsculptures.com

تفاصيل الاتصال

aboutus

PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD

PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD
1 2 3 4 5
Business Type: Manufacturer
Distributor/Wholesaler
Exporter
Trading Company
Seller
Main Market: North America
South America
Western Europe
Eastern Europe
Eastern Asia
Southeast Asia
Middle East
Africa
Oceania
Worldwide
Brands: BRANDSCULPTURES
No. of Employees: 100~150
Year Established: 2006
Export p.c: 80% - 90%
About Us
-01-
Introduction

PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD. (PIEDRA WORLD LIMITED) is specialized in making sculptures and statues, such as metal sculpture, bronze statues, relief sculpture, fiberglass sculptures, etc.. Those bronze sculptures and metal artwork can be used as garden sculpture, large outdoor statues, metal wall decoration, yard ornaments, etc..

 

We have very professional team: talented 3D designers/artists, technical workers, excellent sales, professional QC inspectors, strong after-sale team, which contributes a lot to our high quality artworks. Our mushroom sculpture helps our USA client to get the 2nd price in a famous art show in USA, the USA client is now our long term cooperation client, placed several orders to us per year.

 

 

With more than 15 years of experiences in producing and exporting metal sculptures and bronze sculptures, we can supply you very high standard quality, great high mirror gloss effect on stainless steel sculptures, excellent art work. Our mainly sculptures are for artists, designers, art gallery, wholesalers, construction projects......

 

Due to strict quality management and good reputation overseas and domestic, our sculptures have been sold to a lot of countries, USA, Europe, the United Arab Emirates, Saudi Arabia, Israel, Indonesia, etc., and now we have agents in Malaysia, Singapore and Philippine, we are looking forward more and more companies or people to join us to create a brilliant future together!

 

Concept of “ highest quality, best credit and clients’ satisfaction” is the soul in our company. Wish can have a chance to service you!!

 

The factory pictures: 

 

-02-
History

PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD is built more than10 years, which is one of leading exporters that has exported many modern and contemporary sculptures to foreign country. We have made and installed many sculptures at abroad that have got high reputation from old clients. You can know more about our company history and ability from below large project summary.

In 2006, Our company was built and started sculptures business to a lot of foreign country.

In 2007, We have sold fiberglass lion sculpture project to Las Vegas, which it is installed as outdoor decoration.

From 2008 to 2016, we have exported many sculptures to American, such as Stainless Steel Mushroom Sculptures Project, Irregular Mushroom Sculpture Project, Large head Mushroom Metal Statue Project, Egg shape Stainless Steel Sculpture Project. About Stainless Steel Mushroom Sculpture, it has got second prize in Dakota Exhibition. And all the projects have got high reputation from client.

In 2017, Karate Bronze statue project has been customized and installed in Israel. And client has taken installed pictures for our collection.

In the end of 2017, Norway client personally has interested in Baron Statue, so she customized 2m height fiberglass Statue for art collection. And she said that Baron Statue looks extremely realistic when she got it. So client share some statues pictures in her Pinterest to help us popularize the sculptures.

In the beginning of 2018, Some stainless steel circle sculptures have been sold to Malaysia, which were installed in lobby of building. You can see many people get-together photos that mean the projects are installed successfully there.

In 2018, we have sold other lion sculptures to Singapore, which is purchased by private person for villas decoration.

Until now, many projects still have in hand,which will create more and more amazing and impressive sculptures for old and new client.

 

Our belief:“DO CREATE WONDERFUL SCULPTURES, SATISFY CUSTOMERS REQUIREMENTS.”

 

 

 

-03-
Service

PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD.,more than 10 years in sculpture business line, have rich experiences in design and fabricate customized sculptures and statues. Our products range are including stainless steel,metal, bronze and fiberglass sculptures.All the sculptures are not only being put as outdoor decoration, such as holiday resort, garden decoration,seaside decoration, villas, city decoration; but also indoor decoration ,such as hotel decoration,club decoration, shopping mall decoration,office ornaments,home ornaments, gallery display and so on. Do believe more modern and creative sculptures, will enjoy your eyes and release your mood.

 

In a word, we have a professional and cooperative team to meet your requirements. Our team are including farsighted leader, competent salespersons,excellent art designers, abundant experiences workers,Quality control person. We have very rich experiences on fabricating sculptures and sculpture installed instruction. PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD for sure can provide lots of service as per customer's requests.

 

Our good service:

  • Provide some relative sculptures pictures for client reference first.
  • Provide drawing design if client need.
  • Fabricate high quality sculptures for client.
  • Customer's design is warmly welcome.
  • Arrange Shipment for customers.
  • Provide site installation instruction for customer,and provide workers to install at site for big project.
  • Provide previous sale and after-sale services.
  • Provide some maintained methods to client.
  • Can challenge some hard projects.

 

Always be here to provide best before service and after-sale service for you.

-04-
Our Team

PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD has long time on making and selling sculptures.Our team has fore-thoughtful leaders,talented designers,capable salespersons, skill workers,QC control person,and experience workers. You can be rest assured that you can cooperate with us.

 

Warmly welcome you to have an inquiry to us at any time, and we will be always here for answer.

 

PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD

ROOM 1606, CHANGAN BLDG, NO.75-77 LVLING ROAD, HULI DISTRICT, XIAMEN, 361009, FUJIAN, CHINA

Tel:0086-13950080662,0086-592-8264336 

Fax:0086 592 5532472

Email:SALES1@brandsculptures.com

Contact Details