شركة بيدرا (شيامن) للنحت المحدودة.

تعريف عن الشركة

بيدرا (شيامن) سكولتشر كو. ، لت متخصص في صنع المنحوتات والتماثيل ، مثل المنحوتات المعدنية والتماثيل البرونزية والتماثيل البارزة والتماثيل المصنوعة من الألياف الزجاجية وما إلى ذلك. يمكن استخدام تلك المنحوتات البرونزية والأعمال الفنية المعدنية كنحت حديقة ، وتماثيل خارجية كبيرة ، وزخرفة جدارية معدنية ، وزخارف ساحة ، إلخ.

لدينا فريق محترف للغاية: مصممين / فنانين ثلاثي الأبعاد موهوبين ، عمال تقنيين ، مبيعات ممتازة ، مفتشي مراقبة الجودة المحترفين ، فريق قوي لما بعد البيع ، والذي يساهم كثيرًا في أعمالنا الفنية عالية الجودة. يساعد تمثال الفطر لدينا عميلنا في الولايات المتحدة الأمريكية في الحصول على السعر الثاني في معرض فني شهير في الولايات المتحدة الأمريكية ، وعميل الولايات المتحدة الأمريكية هو الآن عميلنا التعاوني طويل الأجل ، حيث قام بتقديم العديد من الطلبات إلينا سنويًا.

مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في إنتاج وتصدير المنحوتات المعدنية والمنحوتات البرونزية ، يمكننا تزويدك بجودة قياسية عالية جدًا وتأثير لمعان عالي المرآة على منحوتات الفولاذ المقاوم للصدأ ، وعمل فني ممتاز. المنحوتات الخاصة بنا مخصصة للفنانين والمصممين والمعارض الفنية وتجار الجملة ومشاريع البناء ...

نظرًا لإدارة الجودة الصارمة والسمعة الطيبة في الخارج والمحلي ، تم بيع منحوتاتنا إلى العديد من البلدان ، الولايات المتحدة الأمريكية ، أوروبا ، الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، إسرائيل ، إندونيسيا ، إلخ ، والآن لدينا وكلاء في ماليزيا ، سنغافورة والفلبين ، نتطلع إلى المزيد والمزيد من الشركات أو الأشخاص للانضمام إلينا لخلق مستقبل باهر معًا!

مفهوم "أعلى جودة وأفضل ائتمان ورضا العملاء" هي الروح في شركتنا. يمكن أن تتاح لي فرصة لخدمتك !!

نوع العمل: الصانع
موزع / تاجر جملة
مصدر
شركة تجارية
تاجر
السوق الرئيسي: أمريكا الشمالية
امريكا الجنوبية
أوروبا الغربية
أوروبا الشرقية
شرق اسيا
جنوب شرق آسيا
الشرق الأوسط
أفريقيا
أوقيانوسيا
في جميع أنحاء العالم
العلامات التجارية: العلامات التجارية
عدد الموظفين: 100 ~ 150
سنة التأسيس: 2006
تصدير الكمبيوتر: 80٪ - 90٪

التاريخ

لقد التقينا بالعديد من العملاء في المعرض والمعرض الفني. نحن شركاء لعملائنا من أول اتصال إلى خدمة ما بعد البيع. بصفتنا موردًا محترفًا للنحت ، نناقش المتطلبات مع عملائنا ونقدم منحوتات معدنية رائعة لهم. جنبا إلى جنب مع الاتصالات عاما بعد عام ، أقمنا علاقة طويلة الأمد وحصلنا على سمعة طيبة منهم.

صور المصنع

/about-us/
/factory-tour/

الخدمات

بيدرا (شيامن) سكولتشر كو. ، لت أكثر من 10 سنوات في مجال أعمال النحت ، ولديهم خبرات غنية في تصميم وتصنيع المنحوتات والتماثيل المخصصة. تشمل مجموعة منتجاتنا منحوتات الفولاذ المقاوم للصدأ والمعادن والبرونز والألياف الزجاجية. لا يتم وضع جميع المنحوتات كديكور خارجي فقط ، مثل منتجع العطلات ، وديكور الحديقة ، والديكور على شاطئ البحر ، والفيلات ، وديكور المدينة ؛ ولكن أيضًا الديكور الداخلي ، مثل ديكور الفندق ، وديكور النادي ، وديكور مراكز التسوق ، وزخارف المكاتب ، وزخارف المنزل ، وعرض المعرض ، وما إلى ذلك. لا تؤمن بمنحوتات أكثر حداثة وإبداعًا ، ستستمتع بعيونك وتحرر مزاجك.

باختصار ، لدينا فريق محترف ومتعاون لتلبية متطلباتك. يتكون فريقنا من قائد بعيد النظر ، ومندوبي مبيعات أكفاء ، ومصممي فنون ممتازين ، وعمال خبرات وفيرة ، وشخص مراقبة الجودة. لدينا خبرات غنية جدًا في تصنيع المنحوتات والتعليمات المثبتة بالنحت. بيدرا (شيامن) سكولتشر كو. ، لت بالتأكيد يمكن أن توفر الكثير من الخدمات حسب طلبات العميل.

خدمتنا الجيدة:

01. تقديم بعض صور المنحوتات النسبية للرجوع إليها أولاً.
02. تقديم تصميم الرسم إذا احتاج العميل.
03. تصنيع منحوتات عالية الجودة للعميل.

04. تصميم الزبون موضع ترحيب حار.
05. ترتيب الشحن للعملاء.
06. توفير تعليمات التثبيت في الموقع للعملاء ، وتوفير العمال للتركيب في الموقع لمشروع كبير.

07. تقديم خدمات ما بعد البيع السابقة.
08. توفير بعض الأساليب المحفوظة للعميل.
09. يمكن أن تتحدى بعض المشاريع الصعبة.

كن دائمًا هنا لتقديم الأفضل قبل الخدمة وخدمة ما بعد البيع لك.

فريقنا

بيدرا (شيامن) سكولتشر كو. ، لت لديه وقت طويل في صنع وبيع المنحوتات. فريقنا لديه قادة مدروسين ، ومصممين موهوبين ، ومندوبي مبيعات قادرين ، وعمال مهرة ، وشخص مراقبة مراقبة الجودة ، وعاملين ذوي خبرة. يمكنك أن تطمئن إلى أنه يمكنك التعاون معنا. نرحب بكم ترحيبا حارا لإرسال استفسار إلينا في أي وقت ، وسنكون دائما هنا للرد.

بيدرا (شيامن) سكولتشر كو. ، لت

ROOM 1407، CHANGAN BLDG، NO.75-77 LVLING ROAD، HULI DISTRICT، XIAMEN، 361009، FUJIAN، CHINA

الهاتف: 0086-13950080662 ، 0086-592-8264336 

الفاكس: 0086 592 5532472

البريد الإلكتروني: sales1@brandsculptures.com

Piedra (Xiamen) Sculpture Co., Ltd.

Company Introduction

PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD is specialized in making sculptures and statues, such as metal sculpture, bronze statues, relief sculpture, fiberglass sculptures, etc.. Those bronze sculptures and metal artwork can be used as garden sculpture, large outdoor statues, metal wall decoration, yard ornaments, etc..

We have very professional team: talented 3D designers/artists, technical workers, excellent sales, professional QC inspectors, strong after-sale team, which contributes a lot to our high quality artworks. Our mushroom sculpture helps our USA client to get the 2nd price in a famous art show in USA, the USA client is now our long term cooperation client, placed several orders to us per year.

With more than 15 years of experiences in producing and exporting metal sculptures and bronze sculptures, we can supply you very high standard quality, great high mirror gloss effect on stainless steel sculptures, excellent art work. Our mainly sculptures are for artists, designers, art gallery, wholesalers, construction projects......

Due to strict quality management and good reputation overseas and domestic, our sculptures have been sold to a lot of countries, USA, Europe, the United Arab Emirates, Saudi Arabia, Israel, Indonesia, etc., and now we have agents in Malaysia, Singapore and Philippine, we are looking forward more and more companies or people to join us to create a brilliant future together!

Concept of “ highest quality, best credit and clients’ satisfaction” is the soul in our company. Wish can have a chance to service you!!

Business Type: Manufacturer
Distributor/Wholesaler
Exporter
Trading Company
Seller
Main Market: North America
South America
Western Europe
Eastern Europe
Eastern Asia
Southeast Asia
Middle East
Africa
Oceania
Worldwide
Brands: BRANDSCULPTURES
No. of Employees: 100~150
Year Established: 2006
Export p.c: 80% - 90%

History

We have met many clients onexhibition and art gallery. We are partners of our customers from first contact to after-sales service. As a professional sculpture supplier, we discuss the requirements with our customers and provide great metal sculptures for them. Along with year by year's contacts, we have established long-term relationship and obtained good reputation from them.

The Factory Pictures

/about-us/
/factory-tour/

Service

PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD more than 10 years in sculpture business line, have rich experiences in design and fabricate customized sculptures and statues. Our products range are including stainless steel, metal, bronze and fiberglass sculptures. All the sculptures are not only being put as outdoor decoration, such as holiday resort, garden decoration, seaside decoration, villas, city decoration; but also indoor decoration, such as hotel decoration,club decoration, shopping mall decoration, office ornaments, home ornaments, gallery display and so on. Do believe more modern and creative sculptures, will enjoy your eyes and release your mood.

In a word, we have a professional and cooperative team to meet your requirements. Our team are including farsighted leader, competent salespersons,excellent art designers, abundant experiences workers, quality control person. We have very rich experiences on fabricating sculptures and sculpture installed instruction. PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD for sure can provide lots of service as per customer's requests.

Our Good Service:

01. Provide some relative sculptures pictures for client reference first.
02. Provide drawing design if client need.
03. Fabricate high quality sculptures for client.

04. Customer's design is warmly welcome.
05. Arrange Shipment for customers.
06. Provide site installation instruction for customer,and provide workers to install at site for big project.

07. Provide previous sale and after-sale services.
08. Provide some maintained methods to client.
09. Can challenge some hard projects.

Always be here to provide best before service and after-sale service for you.

Our Team

PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD has long time on making and selling sculptures.Our team has fore-thoughtful leaders,talented designers, capable salespersons, skill workers, QC control person, and experience workers. You can be rest assured that you can cooperate with us. Warmly welcome you to have an inquiry to us at any time, and we will be always here for answer.

PIEDRA (XIAMEN) SCULPTURE CO., LTD

ROOM 1407, CHANGAN BLDG, NO.75-77 LVLING ROAD, HULI DISTRICT, XIAMEN, 361009, FUJIAN, CHINA

Tel: 0086-13950080662, 0086-592-8264336 

Fax: 0086 592 5532472

Email: sales1@brandsculptures.com